منتديات الجزائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الجزائردخول

منتديات الجزائر


descriptionكمال أجسام: 4 ذهبيات لقطر و3 لمصر وواحدة للأردن Emptyكمال أجسام: 4 ذهبيات لقطر و3 لمصر وواحدة للأردن

more_horiz
كمال أجسام: 4 ذهبيات لقطر و3 لمصر وواحدة للأردن

أقيمت أمس (السبت) في اليوم الأول من منافسات دورة الألعاب العربية، مسابقة كمال الأجسام فكانت الدولة المضيفة صاخبة الغلة الأكبر برصيد 4 ميداليات ذهبية مقابل 3 لمصر وواحدة للاردن.

وقد تكون ذهبية الاردني سعيد الخالدي هي الاغلى معنوياً كونها الاولى في الدورة على صعيد جميع المسابقات، وذلك في وزن تحت 65 كلغ.

وفي وزن دون 70 كلغ احرز القطري وحيد السويدي الذهبية الاولى لبلاده، واحرز وليد مال الله ثاني ذهبيات قطر في وزن تحت 75 كلغ، واهدى جلال الرياشي الذهبية الثالثة لقطر في وزن تحت 85 كلغ، متقدماً على الكويتي محمد الراشد (فضية) والقطري الاخر احمد البناني (برونزية)، اما الرابعة فكانت من نصيب كمال عبدالرحمن في وزن تحت 90 كلغ، والذي تفوق على المصري محمد عبدالرحيم صاحب الفضية، فيما حصل العماني عبدالله الرحبي على البرونزية.

وكان المصري محمود الفضالي اول من افتتح رصيد مصر من الذهب في هذه المسابقة، وذلك في وزن تحت 80 كلغ.

واضاف المصري مصطفى عبدالعزيز نسيم الذهبية الثانية لبلاده في وزن تحت 100 كلغ، وحل امام الفلسطيني بطرس بيزانطيوس (فضية) والاردني احمد السعافين (برونزية).

واختتم عطية الشعلان ذهبيات مصر بإحرازه المركز الاول في وزن فوق 100 كلغ، تاركاً الفضية للقطري نايف عبدالله والبرونزية للفلسطيني محمد آدم مرزوق.

descriptionكمال أجسام: 4 ذهبيات لقطر و3 لمصر وواحدة للأردن Emptyرد: كمال أجسام: 4 ذهبيات لقطر و3 لمصر وواحدة للأردن

more_horiz
شكرا لك على الموضوووع
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى