منتديات الجزائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الجزائردخول

منتديات الجزائر


descriptionلغز مع الإجابة (بسرعة) Emptyلغز مع الإجابة (بسرعة)

more_horiz
انتبهوا جيدا

هناك خمسة قطط

الأولى أخت الثانية


الثانية أم الثالثة


الثالثة أخت الرابعة


الرابعة أم الخامسة



السؤال هو
ماذا تنادي الأولى للخامسة؟


أجيبوا قبل الإطلاع على الإجابة

_




















الإجابة
تقول لها


ميااااااااااااااااااااو



Very Happy Mad Very Happy

descriptionلغز مع الإجابة (بسرعة) Emptyرد: لغز مع الإجابة (بسرعة)

more_horiz
هههههههههههههه
أنا قررت أني لن أرى الحل إلا بعد الإجابة عنه
حاولت ثم حاولت ثم حاولت لكن أضطرني الأمر لإحضار ورقة وقلم وبدأت أرسم شجرة العائلة
هههههههههههههههههههه لكن دووووون جدوى


وبعدها إستسلمت ورأيت الحل طلعت الإجابة ميااااااااااااااااااااو
هههههههههههههه


الله يسامحك أختي كوريكا على هذا المقلب
ههههههه

لغز مع الإجابة (بسرعة) 397959

descriptionلغز مع الإجابة (بسرعة) Emptyرد: لغز مع الإجابة (بسرعة)

more_horiz
لا بأس أخي
المثل يقول يوم ليك ويوم عليك
صح.. ههههههه

مشكور على المشاركة
نورت الموضوع
king

descriptionلغز مع الإجابة (بسرعة) Emptyرد: لغز مع الإجابة (بسرعة)

more_horiz
تم التقييم


Thanks

تحياتي

cherry


privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى