منتديات الجزائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الجزائردخول

منتديات الجزائر


descriptionحساب على تويتر سيُهدي أحد متابعيه الحساب بعد أن يصل لمليون متابع! Emptyحساب على تويتر سيُهدي أحد متابعيه الحساب بعد أن يصل لمليون متابع!

more_horiz
حساب على تويتر سيُهدي أحد متابعيه الحساب بعد أن يصل لمليون متابع!

حساب على تويتر سيُهدي أحد متابعيه الحساب بعد أن يصل لمليون متابع! Twitterich_cover
طرحت شركة The Martin Agency الأمريكية للإعلان تجربة تويترية فريدة من نوعها اطلقوا عليها اسمTwitteRich. فكرة هذه التجربة بسيطة جداً وغريبة، وهي عبارة عن حساب على تويتر (1MillionRicher @ ) يهدف إلى جمع مليون متابع ثم سيتم إهداء أحد متابعيه، بطريقة عشوائية، هذا الحساب بدون أي مقابل! بالرغم من أن الحساب موجود منذ شهر مارس الماضي إلا أنه لم يبدأ بالتغريد إلّا قبل ٥ أيام فقط، وخلال هذه الأيام حصل على قرابة ٣٠٠٠ متابع. بناءً على موقع TwitteRich، لن يتم استخدام هذا الحساب لأي غرضٍ مهما كان، سواءً للإعلان أو التسويق أو حتى للرد على الرسائل الشخصية، سيتم فقط إبلاغ الشخص الفائز بالحساب.

بالرغم من أن فكرة التجربة فريدة، إلاّ أني أعتقد أن نجاحها صعب خاصةً بعد اختيار الفائز. أعتقد أنه من الصعب جداً أن ينجح شخص في التحكم بهذا الرقم من المتابعين بعد أن اعتاد على التحكم بحساب قد لا يتعدّى ١٪ من هذا الرقم! ولكن إن نجح الفائز في التحكم بهذا الحساب، فقد يُغيّر هذا الحساب حياته!
ما رأيكم بهذه التجربة؟

حساب على تويتر سيُهدي أحد متابعيه الحساب بعد أن يصل لمليون متابع! 1852334787

descriptionحساب على تويتر سيُهدي أحد متابعيه الحساب بعد أن يصل لمليون متابع! Emptyرد: حساب على تويتر سيُهدي أحد متابعيه الحساب بعد أن يصل لمليون متابع!

more_horiz
فعلا تجربة رائعة
لكن يمكن أن يتم النجاح
فقد يصبح المستحيل شيء يتحقق
لم لا؟!!!!!
فاصل 01
مشكور على الموضوع
cherry
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى