منتديات الجزائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الجزائردخول

منتديات الجزائر


descriptionهل فعلاً وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة؟؟ للنقاش الجااد  Emptyهل فعلاً وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة؟؟ للنقاش الجااد

more_horiz
يوجد
مثل معروف عالمياً ويتداول بين السنة الناس . الامثال عادة تخرج من تجارب
لامم سابقة فالتجارب هي خير وسيلة لاثبات صحة نظرية ما , ولكن هل جميع
الامثال واقعية ونستطيع ان نعتبرها مفاهيم وقواعد اجتماعية ايجابية ؟!!!

مثلنا هو ( وراء كل رجل عظيم امرأة )

فهذا مثل ويقولون أن الامثال تضرب ولاتقاس ,,,,

- كثير من الأحيان الرجل يصبح عظيم بدينه وخلقه ...

-احيانا
يسافر الرجل للدراسة ليصبح من حملة الشهادات العليا ليشق طريقه نحو
الابداع وبالنهاية يكون رمز من الرموز. أحيانا تكون زوجته معه فتشغله عن
الدراسه باطفالها وبمتطلبات العائله ..

-احيانا الرجل يعمل مشاريع تجاريه ومتطلبات زوجته وتوابعها تحد من توسعاته وتكبير اسمه ليصل الى مراحل عملاقه ...

هل فعلا ان وراء كل رجل عظيم امراة ؟؟؟
ام
ان المرأة هي التى تجعل الرجل يتراجع خطوات الى الوراء
؟ هل المرأة في مجتمعنا تعتبر سند
حقيقي للرجل او الموضوع مايتعدى انجاب الاطفال وتربيتهم ؟؟

هل انتم
ياشباب المنتدى تشعر بان زوجتك فعلا هي من يقف خلفك ام هي مفيده الى حدود
معينه ؟هل البنت في مجتمعنا لها ادوار البطوله في علاقتها مع الرجل او هي
تاخذ ادوار طبيعيه جدا وليست مميزه ؟؟؟؟

انا اقوول بان المرأه اذا
وقفت خلف الرجل فهو احدى امرين : اما انها خائفه وتحتمى بالرجل او انها هي
الدرع الواقي للرجل من النكسات ؟؟؟

descriptionهل فعلاً وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة؟؟ للنقاش الجااد  Emptyرد: هل فعلاً وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة؟؟ للنقاش الجااد

more_horiz
والله خلي الرجل يختار بنت الاصل و يشوف
اذا هى كما يقول المثل ام لا
صح في وقتنا هذا تعدهن على الاصابع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى