YouTube تطلق شكل جديد للإحصائيات
اعلنت يوتيوب اليوم عن طريقة جديدة تساعد المستخدمين في معرفة إحصائيات
دقيقة عن مشاهدات أشرطة الفيديو الخاصة بهم، وذلك باستخدام YouTube
Analytics او Insight في السابق ، وذلك بتوفير مجموعة من الأدوات و الممزات
الإحصائية.
وتشمل الميزات الجديدة واجهة للإحصائيات التي هي عبارة عن نظرة عامة
توفر معلومات أساسية سريعة ، في حين تمكن أيضا يسهولة الحصول على معلومات
أكثر تفصيلا.
ومن بين أهم المميزات الجديدة:
- التقارير المفصلة : تشمل تحليلات و إحصائيات أكثر تفصيلا ، بحيث يمكنك فهم بدقة نوع جماهير ومصدرهم وماذا يبحثون بالضبط.
- إهتمامات الجمهور : معرفة ما هي اكثر أشرطة الفيديو مشاهدة و مشاركة.
- الاحتفاظ بالجمهور : معرفة مدى مشاهد المستخدم لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، من اجل الاحتفاض به.
ومن الجدير بالذكر أنه بجانب YouTube Analytics يمكن للمستخدمين ايظا
العودة الى Insight اذ لم تعجبهم الطريقة الجديدة ، ولكن الاولى تقدم
البيانات بطريقة أكثر فائدة وفاعلية.
وهذه صورة للطريقة الجديدة من الإحصئيات التي تشبه الى حد ما خدمة Google Analytics:
اعلنت يوتيوب اليوم عن طريقة جديدة تساعد المستخدمين في معرفة إحصائيات
دقيقة عن مشاهدات أشرطة الفيديو الخاصة بهم، وذلك باستخدام YouTube
Analytics او Insight في السابق ، وذلك بتوفير مجموعة من الأدوات و الممزات
الإحصائية.
وتشمل الميزات الجديدة واجهة للإحصائيات التي هي عبارة عن نظرة عامة
توفر معلومات أساسية سريعة ، في حين تمكن أيضا يسهولة الحصول على معلومات
أكثر تفصيلا.
ومن بين أهم المميزات الجديدة:
- التقارير المفصلة : تشمل تحليلات و إحصائيات أكثر تفصيلا ، بحيث يمكنك فهم بدقة نوع جماهير ومصدرهم وماذا يبحثون بالضبط.
- إهتمامات الجمهور : معرفة ما هي اكثر أشرطة الفيديو مشاهدة و مشاركة.
- الاحتفاظ بالجمهور : معرفة مدى مشاهد المستخدم لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، من اجل الاحتفاض به.
ومن الجدير بالذكر أنه بجانب YouTube Analytics يمكن للمستخدمين ايظا
العودة الى Insight اذ لم تعجبهم الطريقة الجديدة ، ولكن الاولى تقدم
البيانات بطريقة أكثر فائدة وفاعلية.
وهذه صورة للطريقة الجديدة من الإحصئيات التي تشبه الى حد ما خدمة Google Analytics: