منتديات الجزائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الجزائردخول

منتديات الجزائر


description `·.¸¸.·¯`··._.· (الجغرافيا) `·.¸¸.·¯`··._.·ج5 Empty `·.¸¸.·¯`··._.· (الجغرافيا) `·.¸¸.·¯`··._.·ج5

more_horiz
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
أهلاً وسهلاً بكم اخوآني في هآد المنتدى منتدى شؤون بيئية .

 `·.¸¸.·¯`··._.· (الجغرافيا) `·.¸¸.·¯`··._.·ج5 Icon

فإن دراسة هذه الظواهر تبحث منفصلة مع قياس درجات التفاعل والتعليل
والتحليل دون إهمال أي عنصر من عناصر المجال. و نظرا لأهمية المجال
الجغرافي أقرت اليونسكو منهجية تدريسه في أوروبا على تلامذة المستوى
الابتدائي في حالته التطبيقية اعتمادا على فهم أو إدراك خمسة أسئلة كما هو
موضح فيما يلي: المجال المنتج: إن مجرد اقتراحنا للتلاميذ الاستفسار عن
الخطوات التي تتعلق بمفهوم المجال المنتج يعتبر مسلكا نحو إدراك الواقع أي
الانتباه إلى أن كل مجال ما هو إلا حالة من أحوال الحركية (أي أنه في حالة
إنتاج) وبالتالي هو نتاج لقرارات بشرية (تأثير التدخل البشري)...

 `·.¸¸.·¯`··._.· (الجغرافيا) `·.¸¸.·¯`··._.·ج5 Icon

description `·.¸¸.·¯`··._.· (الجغرافيا) `·.¸¸.·¯`··._.·ج5 Emptyرد: `·.¸¸.·¯`··._.· (الجغرافيا) `·.¸¸.·¯`··._.·ج5

more_horiz
مشكوور بارك الله فيك اخي
جزاااك الله خير اااا

description `·.¸¸.·¯`··._.· (الجغرافيا) `·.¸¸.·¯`··._.·ج5 Emptyرد: `·.¸¸.·¯`··._.· (الجغرافيا) `·.¸¸.·¯`··._.·ج5

more_horiz
شكرااااااااا اخي على
الموضوع المميز

بارك الله فيك
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد