السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
أهلاً وسهلاً بكم اخوآني في هآد المنتدى منتدى شؤون بيئية .
فإن دراسة هذه الظواهر تبحث منفصلة مع قياس درجات التفاعل والتعليل
والتحليل دون إهمال أي عنصر من عناصر المجال. و نظرا لأهمية المجال
الجغرافي أقرت اليونسكو منهجية تدريسه في أوروبا على تلامذة المستوى
الابتدائي في حالته التطبيقية اعتمادا على فهم أو إدراك خمسة أسئلة كما هو
موضح فيما يلي: المجال المنتج: إن مجرد اقتراحنا للتلاميذ الاستفسار عن
الخطوات التي تتعلق بمفهوم المجال المنتج يعتبر مسلكا نحو إدراك الواقع أي
الانتباه إلى أن كل مجال ما هو إلا حالة من أحوال الحركية (أي أنه في حالة
إنتاج) وبالتالي هو نتاج لقرارات بشرية (تأثير التدخل البشري)...
أهلاً وسهلاً بكم اخوآني في هآد المنتدى منتدى شؤون بيئية .
فإن دراسة هذه الظواهر تبحث منفصلة مع قياس درجات التفاعل والتعليل
والتحليل دون إهمال أي عنصر من عناصر المجال. و نظرا لأهمية المجال
الجغرافي أقرت اليونسكو منهجية تدريسه في أوروبا على تلامذة المستوى
الابتدائي في حالته التطبيقية اعتمادا على فهم أو إدراك خمسة أسئلة كما هو
موضح فيما يلي: المجال المنتج: إن مجرد اقتراحنا للتلاميذ الاستفسار عن
الخطوات التي تتعلق بمفهوم المجال المنتج يعتبر مسلكا نحو إدراك الواقع أي
الانتباه إلى أن كل مجال ما هو إلا حالة من أحوال الحركية (أي أنه في حالة
إنتاج) وبالتالي هو نتاج لقرارات بشرية (تأثير التدخل البشري)...